نتيجة مباراة الاتفاق ضد ضمك في الدوري السعودي

إنتهت مباراة الاتفاق ضد ضمك بفوز أصحاب الأرض بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت على أرضية ملعب إستاد الأمير محمد بن فهد لحساب مباريات الجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

نتيجة مباراة الاتفاق ضد ضمك

إنتهت نتيجة مباراة الشوط الأول من مباراة الاتفاق ضد ضمك بتقدم اصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف حيث افتتح التونسي نعيم السليتي التقدم في الدقيقة السابعة والثلاثين قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة والثلاثين.

وفي الدقيقة الخامسة والأربعين نجح إيميليو زبلايا في تسجيل هدف فريق نادي ضمك الأول من علامة الجزاء وفي الشوط الثاني تمكن محمد مرزوق الكويكبي من تسجيل الهدف الثالث للاتفاق في الدقيقة التاسعة والسبعين قبل أن يختتم حامد عبد الله الغامدي رباعية الاتفاق في الدقيقة الخامسة والثمانين.

وفي الدقيقة التسعين نجح إيميليو زبلايا في تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه لتنتهي المباراة بفوز الاتفاق بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ترتيب الفريقين بعد مباراة الاتفاق ضد ضمك

بهذا الفوز رفع الاتفاق رصيده من النقاط إلى النقطة الحادية عشر فيما توقف رصيد نادي ضمك عند أربعة نقاط في المركز الأخير بعد أن تكبد الخسارة السادسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!