نتيجة مباراة الجزيرة ضد عجمان في الدوري الاماراتي

إنتهت مباراة الجزيرة ضد عجمان والتي جمعت الفريقان اليوم السبت على ملعب إستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة بفوز أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل لا شيء لحساب مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم.

نتيجة مباراة الجزيرة ضد عجمان

افتتح ثلاثية فريق نادي الجزيرة اللاعب زايد عبدالله العامري في الدقيقة الرابعة والسبعين قبل أن يُطرد جوناثان غرينينغ لاعب عجمان بالورقة الحمراء ويُكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين.

وفي الدقيقة التسعين تمكن نادي الجزيرة من إضافة الهدف الثاني عن طريق لاعبه خلفان مبارك الرازي لتصبح النتيجة قبل نهاية المباراة 2-0.

وقبل أن يُطلق حكم اللقاء صافرة النهاية إحتسب ركلة جزاء لمصلحة فريق نادي الجزيرة إنبرى لها النجم علي أحمد مبخوت مسجلاً الهدف الثالث لتنتهي مباراة الجزيرة ضد عجمان بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 3-0.

ترتيب الدوري الاماراتي بعد مباراة الجزيرة ضد عجمان

بهذه النتيجة رفع الجزيرة رصيده من النقاط إلى النقطة السادسة والعشرين والتي تصدر بها جدول ترتيب الدوري بعد أن حقق الفوز الثامن له مقابل تعادلين وخسارة يتيمة.

في الوقت الذي توقف فيه رصيد نادي عجمان عند النقطة الثالثة في المركز الثالث عشر قبل الأخير بعد أن تكبد الخسارة الثامنة مقابل ثلاثة تعادلات ولم يتذوق طعم الفوز حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!