نتيجة مباراة الشارقة ضد حتا في الدوري الاماراتي

إنتهت مباراة الشارقة ضد حتا والتي جمعت الفريقان اليوم الجمعة على ملعب إستاد حتا الرياضي بفوز نادي الشارقة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك لحساب مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم.

نتيجة مباراة الشارقة ضد حتا

تقدم لفريق نادي الشارقة شاهين عبدالرحمن أولاً في الدقيقة الثلاثين قبل أن يدرك سعيد سليمان هدف التعادل لفريق نادي حتا في الدقيقة السابعة والثلاثين.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول تمكن نادي حتا من تسجيل هدف التقدم عن طريق لاعبه صالح الحسين وطن الجميع أن حتا أنهى الشوط الأول متقدماً بهدفين مقابل هدف.

قبل أن ينجح مهاجم نادي الشارقة ويلتون سواريز في تسجيل هدف التعادل لنادي الشارقة عند حلول الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 2-2.

وفي الدقيقة السادسة والستين تمكن ويلتون سواريز من تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه ليقود الشارقة للفوز على حتا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الشارقة ضد حتا

بهذا الفوز رفع فريق نادي الشارقة رصيده من النقاط إلى النقطة السادسة والعشرين في المركز الأول وبفارق ثلاثة نقاط عن الجزيرة الذي يُلاقي عجمان يوم غداً السبت.

في الوقت الذي تجمد فيه فريق نادي حتا عند نقطة يتيمة وفشل في تحقيق فوزه الأول بالمسابقة ليبقى في المركز الرابع عشر والأخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!