نتيجة مباراة الشباب ضد الباطن في الدوري السعودي

إنتهت مباراة الشباب ضد الباطن بفوز أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب لحساب مباريات الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

نتيجة مباراة الشباب ضد الباطن

إنتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الشباب ضد الباطن بتقدم أصحاب الأرض بهدف واحد مقابل لا شيء لنادي الشباب سجله فابيو مارتينيز في الدقيقة الثامنة عشر.

وفي الشوط الثاني ضاعف نواف العابد التقدم لفريق نادي الشباب في الدقيقة الثامنة والأربعين قبل أن يقلص فابيو آبرو النتيجة بتسجيله هدف الضيوف الوحيد عند حلول الدقيقة الحادية والسبعين.

وقبل نهاية المباراة بإثني عشر دقيقة وبالتحديد في الدقيقة الثامنة والسبعين تمكن كريستيان جوانكا من تسجيل هدف الشباب الثالث لتنتهي بفوز أصحاب الارض بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الشباب ضد الباطن

بهذا الفوز رفع الشباب رصيده من النقاط إلى النقطة الثامنة عشر والتي وضعته في المركز الثالث بفارق أربعة نقاط عن المتصدر فريق نادي الهلال.

في الوقت الذي توقف فيه رصيد نادي الباطن عند النقطة الحادية عشر في المركز العاشر بعد أن تلقى الخسارة الخامسة له في دوري هذا الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!