نتيجة مباراة النصر ضد الباطن في الدوري السعودي

إنتهت مباراة النصر ضد الباطن والتي جمعت الفريقان اليوم الأثنين على ملعب إستاد الباطن لحساب مباريات الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بفوز نادي النصر بهدفين مقابل هدف.

نتيجة مباراة النصر ضد الباطن

إنتهت فعاليات الشوط الأول من موقعة النصر ضد الباطن بالتعادل السلبي بدون أهداف ولم تشهد أي أحداث تُذكر بإستثناء خروج البطاقة الصفراء في وجه مدافع العالمي مايكون بسبب الخشونة الزائدة.

وفي الشوط الثاني تمكن خالد الغنام من افتتاح النتيجة لفريق نادي النصر عند حلول الدقيقة السادسة والثمانين بعد أن إستغل تمريرة من مايكون وأودع الكرة في شباك أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة التسعين إحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لمصلحة فريق نادي النصر إنبرى لها المغربي نور الدين أمرابط وأودعها في الشباك مسجلاً الهدف الثاني لكتيبة روي فيتوريا.

قبل أن يتمكن فابيو آبرو من تسجيل هدف فريق نادي الباطن الوحيد عند حلول الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لتنتهي مباراة النصر ضد الباطن بفوز الضيوف بهدفين مقابل هدف.

ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة النصر ضد الباطن

بهذا الفوز رفع فريق نادي النصر رصيده من النقاط إلى النقطة السابعة بعد أن حقق الفوز الثاني له في البطولة مقابل تعادل وحيد وستة هزائم ليبقى في المركز الخامس عشر ما قبل الأخير.

فيما تكبد الباطن خسارة جديدة أبقته في المركز السابع برصيد إحدى عشر نقطة بالفوز في ثلاثة مباريات والتعادل في مباراتين وخسارة أربعة لقاءات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!