نتيجة مباراة الهلال ضد القادسية في الدوري السعودي

إنتهت موقعة الهلال ضد القادسية والتي جمعت الفريقان اليوم الاثنين لحساب مباريات الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بفوز نادي الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

نتيجة مباراة الهلال ضد القادسية

افتتح ثلاثية فريق نادي الهلال الفرنسي بافيتيمبي جوميز في الدقيقة الرابعة عشر قبل أن ينجح كاريلو في إضافة الهدف الثاني عند حلول الدقيقة الثالثة والعشرين وفي الدقيقة الثامنة والأربعين تمكن سالم الدوسري من تسجيل الهدف الثالث للكتيبة الزرقاء.

وفي الشوط الثاني تمكن فريق نادي القادسية من تسجيل هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة السابعة والخمسين عن طريق اللاعب ستانلي أوهاوتشي.

ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الهلال ضد القادسية

بهذا الفوز رفع نادي الهلال رصيده من النقاط إلى النقطة الثانية والعشرين لينفرد بصدارة ترتيب الدوري السعودي فيما توقف رصيد نادي القادسية عند النقطة الثالثة عشر والتي أبقته في المركز السادس.

وبهذا يكون الهلال قد نجح في تصحيح المسار سريعاً بعد الهزيمتين المتتاليتين التي تعرض لهما الفريق الأولى على يد الوحدة في الجولة الثامنة.

والخسارة الثانية التي كلفت أبناء الروماني لوشيسكو الخروج من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على يد فريق نادي الفتح بهدف واحد مقابل هدفين لحساب مباريات الدور ثمن النهائي من البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!