نجوم الكرة السعودية ينعون رحيل أمين دابو

نعى نجوم الوسط الرياضي في المملكة العربية السعودية وفاة أمين دابو واحد من أبرز أساطير الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة والذي رحل عن عالمنا يوم أمس الأربعاء عن عمر يناهز التسعة وستين عاماً بعد صراع كبير مع المرض.

وفاة أمين دابو

يُعتبر أمين دابو واحد من أبرز أساطير كرة القدم في المملكة العربية السعودية حيث سبق له وأن لعب في فريق نادي الإسماعيلي المصري بالإضافة إلى نادي أهلي جدة كما مثل المنتخب السعودي في الكثير من المسابقات الدولية والخليجية.

وأطلقت جماهير كرة القدم السعودية على دابو لقب الثعلب وذلك بسبب الإنجازات والبطولات الكبيرة التي ساهم في تحقيقها سواء على المستوى الفردي أو المستوى الجماعي.

نجوم الرياضة السعودية ينعون وفاة أمين دابو

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر كتب وزير الرياضة في المملكة العربية السعودية سمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل “رحم الله الكابتن أمين دابو وأسكنه فسيح جناته.. صادق العزاء والمواساة لأهله وذويه.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

في الوقت الذي كتب فيه فهد بن نافل رئيس نادي الهلال:” رحم الله لاعب المنتخب السعودي والنادي الأهلي أمين دابو.. أقدم أحر التعازي وخالص المواساة لأسرة الفقيد وللوسط الرياضي كافة، سائلاً المولى القدير أن يغفر له ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!