موعد مباراة الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام يوم الجمعة الموافق الخامسة عشر من شهر يناير مباراة الأهلي ضد الهلال في إطار الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال

ويدخل الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الثالث برصيد اثنين وعشرون نقطة جمعهما من 12 مباراة حيث حقق الفوز في سبعة مباريات وتعادل في مباراة وحيده وتلقي الخسارة في أربعة مباريات.

أما الهلال يدخل المباراة وهو يحتل المركز الأول برصيد خمسة وعشرون نقطة جمعهما من 12 مباراة حيث حقق الفوز في سبعة مباريات وتعادل في أربعة مباريات وتلقي الهزيمة مرة وحيدة.

توقيت متابعة مباراة الأهلي ضد الهلال

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الهلال والتي يستضيفها ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في تمام الساعة السابعة والعشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة والعشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة والعشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الهلال علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تُذاع مباراة الهلال القادمة ضد الاهلي عبر قناة السعودية الرياضية الثالثة وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي فارس عوض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!