السوبر السعودي.. ركلات الجزاء تمنح النصر التميز ضد الهلال

تصوب الجماهير في المملكة خلال الساعات القادمة الأنظار حول ملعب ستاد الملك فهد الدولي مسرح السوبر السعودي الذي يجمع بين الهلال ضد النصر.

السوبر السعودي وركلات الترجيح

وسبق وأن حسمت ركلاء الجزاء الترجيحية مواجهة السوبر السعودي من قبل في أكثر من مناسبة كان النصر بطلها في مناسبتين حيث خاض رفقاء عبدالرزاق حمدالله ركلات الحظ في مناسبتين الأولى ضد الشباب عام 2014 وخسرها العالمي بنتيجة 3-4 على ملعب إستاد الملك فهد الدولي بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

وفي المناسبة الثانية إبتسم الحظ للنصر حيث تمكن من التتويج بالبطولة على حساب فريق نادي التعاون عام 2019 بالفوز عليه بنتيجة 5-4 بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في الموقعة التي إحتضنها ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

في الوقت الذي لم يخض فيه الهلال خلال المواجهات الثلاثة الماضية له في كأس السوبر السعودي أي ركلات ترجيح حيث سبق وأن توج بالبطولة في مناسبتين وخسرها مرة واحدة وهو الذي خاض الثلاثة نهائيات في العاصمة البريطانية لندن.

مواجهات الهلال ضد النصر السابقة في السوبر السعودي

وسبق وأن تواجه الفريقان في كأس السوبر السعودي عام 2015 في الموقعة التي إستضافها ملعب إستاد لوفتس رود في لندن وفاز وقتها نادي الهلال بهدف البرازيلي كارلوس إداردو الذي رحل للدوري الإماراتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!