الطبيب المعجزة 46… الآن الحلقة السادسة والأربعون 46 من مسلسل الطبيب المعجزة عبر موقع قصة عشق
الطبيب المعجزة 45

الطبيب المعجزة 46، نتابع معكم الآن متابعينا الكرام لموقع “في المدرج” أحداث الحلقة السادسة والأربعون من مسلسل الطبيب المعجزة المقرر عرضها مساء اليوم الخميس على قناة فوكس التركية العارضة الحصرية للمسلسل، ويتصدر المسلسل محركات البحث الشهيرة في المنطقة العربية الأكثر متابعة بمسلسل والتي حقق فيها نجاحاً باهراً، ويترقب الملايين من عشاق المسلسل عرض الحلقة التي من المتوقع أن تكون أكثر إثارة  وتشويق.

الطبيب المعجزة 46

يعتبر مسلسل الطبيب المعجزة من المسلسلات التركية الناجحة في الوطن العربي وتركيا، والتي تتمحور أحداث حول قصة شاب يدعي علي يعمل طبيب في أحدى المستشفيات الكبرى في مدينة إسطنبول والتي يتمتع بالكثير من المواهب الخارقة التي تمكنه من تشخيص الحالات الصعبة الحرجة التي يمكن على أكبر الأطباء تشخصيها، كما يعاني من مرض التوحد الذي أصابه منذ الطفولة بسبب بعد الحوادث التي تعرض لها، ومنها وفاة أخيه الأكبر في حادث سير ووفاة الأرنب الخاص به أيضاً.

موعد الحلقة 46 مسلسل الطبيب المعجزة

يتشوق الملايين من عشاق مسلسل الطبيب المعجزة عرض الحلقة 46 على أحر من الجمر للاستمتاع بالأحداث الجديدة المشوقة، وموعدنا مساء اليوم الخميس الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة المحلي الساعة التاسعة بتوقيت السعودية على قناة فوكس التركية.

كما يتم عرض الحلقة 46 من مسلسل الطبيب المعجزة عبر موقع قصة عشق على شبكة الأنترنت دون توقف ولا تشويش ولا انقطاع ومترجمة بالعربية.

تردد قناة فوكس التركية

للاستمتاع بأحداث الحلقة الجديدة من مسلسل الطبيب المعجزة 46 عليكم ضبط ترددها التالي على جهاز الاستقبال الخاص بكم:

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 10887.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!