كيف احصل على شدات ببجي الجديدة مجانًا الموسم 17.. احصل على أكثر من 15 ألف UC بكل سهولة
شحن شدات ببجي مجانًا الموسم 17

يرغب الملايين من عشاق لعبة ببجي الجديدة الحصول على شدات ببجي مجانًا خاصة بعد التحديث الأخير الذي تمتعت به اللعبة في يناير الحالي لعام 2021 حيث تميز الاصدار بالكثير من المزايا، بالإضافة إلى تزايد الإقبال من قبل اللاعبين على شراء وشحن شدات ببجي موبايل الجديدة التي تساعد على الفوز بسهولة عن طريق اتاحة العديد والعديد من المزايا من حيث الأسلحة والعربات والبدلات مما يجعلك أكثر استمتاعًا باللعبة، وسنوضح إليكم فيما يلي كيفية الحصول على شدات المواسم 17 و UC.

شحن شدات ببجي مجانًا الموسم 17

تتيح الشركة المسؤولة عن اللعبة طرق عديدة لشحن الشدات منها المدفوع ومنها المجاني، ومن الجدير بالذكر تهافت الملايين من اللاعبين للحصول على الشدات مجانًا باستخدام ال ID الخاص بكل لاعب فقط عن طريق مشاهدة بعض الاعلانات وتحميل الالعاب والتطبيقات من التطبيق الذي يوفر الشدات بالمجان دون دفع أي أموال، وتساعدك تلك الشدات على التمتع بمزايا أفضل من الآخرين بالاضافة إلى زيادة فرص بقائك للمراحل النهائية من اللعبة.

كيفية الحصول على UC مجانًا

استطاع الكثير من المشتركين في اللعبة الحصول على UC مجانًا وشدات ببجي الموسم 16 عن طريق تحميل تطبيق عبر جوجل يساعدك على استبدال نقاط ببجي برصيد بايبال يمكنك استخدامه في شراء وشحن الشدات بالإضافة إلى العديد من المزايا والعروض التي يطلقها التطبيق لمستخدميه عند التسجيل بحساب جوجل الخاص بك.

وتأتي أهم العروض التي يتيحها التطبيق حاليًا عند استخدامه كما يلي:

  • احصل على 20 نقطة يوميًا إذا استخدمت التطبيق يوميًا.
  • كسب نقاط أكثر مقابل مشاهدة الاعلانات الخاصة بالتطبيق.
  • ربح بطاقات ببجي لشراء الشدات مجانًا عند تحميلك للألعاب أو أي من التطبيقات.

سنظل معكم أعزائي زوار تغطيتنا الاخبارية عبر موقع في المدرج ومتابعة دورية لآخر أخبار وتحديثات لعبة ببجي والحصول على شدات ببجي مجانًا للموسم 17.

يذكر أنه يجب تأمين حساب ببجي عند شحن الشدات بعدة طرق منها مزامنة الايميل برقم هاتف واختيار كلمة مرور قوية، بالإضافة إلى عدم الإفصاح عن بيانات بطاقة الدفع الإلكترونية لأحد والشراء من مواقع رسمية موثقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!