موعد مباراة الأهلي ضد الدحيل في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

تقام يوم الخميس القادم الموافق الرابع من شهر فبراير مباراة الأهلي ضد الدحيل والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد المدينة التعليمية لحساب مباريات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم.

مباراة الأهلي ضد الدحيل

وقبل مباراة الأهلي ضد الدحيل يخوض المارد الأحمر غمار مسابقة كأس العالم للأندية بفضل حصوله على لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب غريمه التقليلدي واللدود فريق نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما يوم السابع والعشرين من شهر نوفمبر من العام الماضي 2020.

في المقابل يخوض فريق نادي الدحيل القطري المسابقة بصفته الفريق المستضيف للبطولة حيث تنص قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على مشاركة فريق من الدولة المستضيفة.

توقيت متابعة مباراة الأهلي ضد الدحيل

تنطلق مباراة الأهلي ضد الدحيل في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الدحيل على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة الاهلي ضد الدحيل عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس العالم للأندية في الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!