موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تقام يوم غداً الجمعة مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد السويس لحساب مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

وقبل المباراة يحتل نادي الأهلي المركز الثاني على لائحة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد عشرة نقاط جمعها الفريق من أربعة جولات بالفوز في ثلاثة مباريات والتعادل في مباراة.

في الوقت الذي يحتل فيه فريق نادي سيراميكا كليوباترا المركز السادس من أربعة مباريات أيضاً برصيد سبعة نقاط بالفوز في مباراتين والتعادل في مباراة وخسر الفريق لقاء وحيد أمام بيراميدز بهدف واحد مقابل لا شيء.

توقيت متابعة مباراة الاهلي ضد سيراميكا كليوباترا

تنطلق مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا والتي يستضيفها ملعب إستاد السويس في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا عبر قناة أون تايم سبورتس إتش دي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في جمهورية مصر العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!