موعد مباراة الشباب ضد الوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام يوم الأثنين الموافق الخامس والعشرون من شهر يناير الجاري الشباب ضد الوحدة في إطار الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

موعد مباراة الشباب ضد الوحدة

ويحتل فريق الشباب المركز الثاني في سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، برصيد ستة وعشرون نقطة جمعهما من أربعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في سبعة مباريات وتعادل في خمسة مباريات فيما تلقي الهزيمو في مباراة وحيده.

بينما يحتل فريق الوحدة المركز الثامن برصيد عشرون نقطة جمعهما من أربعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في ستة مباريات وتعادل في مباراتين فيما تلقي الهزيمة في ستة مباريات.

توقيت متابعة مباراة الشباب ضد الوحدة

وتنطلق مباراة الشباب ضد الوحدة والتي يستضيفها ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في تمام الساعة السادسة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثامنة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب ضد الوحدة علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الشباب ضد الوحدة عبر قناة السعودية الرياضية إتش دي الرابعة وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي مشاري القرني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!