نتيجة مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي في الدوري المصري

أنتهت أحداث مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف في إطار الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب الأهلي وي السلام.

نتيجة مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف مع وجود العديد من المحاولات من قبل الفريقين لكن دون جدوي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الدقيقة الثامنة والأربعون مع بداية الشوط الثاني سجل النجم التونسي علي معلول الهدف الأول لصالح النادي الأهلي وفي الدقيقة التاسعة والستون ضاعف حسين الشحات النتيجة بتسجيله الهدف الثاني وفي الدقيقة السابعة والسبعون سجل النجم وليد سليمان الهدف الثالث بطريقة ولا أروع.

وفي الدقيقة الرابعة والثامنون سجل باسم مرسي الهدف الأول لصالح فريق الإنتاج الحربي، وفي الدقيقة السابعة والثامنون سجل وليد سليمان الهدف الرابع لصالح المارد الأحمر لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي

وبهذا الفوز أرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة رقم السادسة عشر في المركز الأول، بينما يتجمد رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة رقم أربعة نقاط في المركز السابع عشر في سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!