نتيجة مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

أنتهت أحداث مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا بفوز الأهلي بهدفين دون رد في إطار الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب السويس الجديد.

نتيجة مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين مع وجود العديد من المحاولات من قبل مهاجمي النادي الأهلي علي رأسهم الزامبي والتر بواليا الذي لعب أول مباراة له مع المارد الأحمر ولكن كل هذه المحاولات دون جدوي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني دفع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بكلاً من محمود كهربا ومحمد مجدي أفشه من أجل تكثيف الهجمات واحراز الهدف الأول وهو ما تحقق عن طريق البديل كهربا في الدقيقة 79 عندما أحرز الهدف الأول بعد صناعة من محمد مجدي أفشة.

وفي الدقيقة 95 سجل اللاعب وليد سليمان الهدف الثاني بعدما تلقي تمريرة أكثر من رائعة من علي معلول لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الأهلي علي سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد.

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

وبهذا الفوز أرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة رقم ثلاثة عشر في المركز الأول، بينما يتجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة رقم سبعة في المركز السابع في سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!