نتيجة مباراة الإتحاد ضد العين في الدوري السعودي

أنتهت أحداث مباراة الإتحاد ضد العين بفوز الإتحاد بهدفين دون رد في إطار الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي استاد مدينة الملك سعود الرياضية.

نتيجة مباراة الإتحاد ضد العين في الدوري السعودي

وكانت نتيجة الشوط الاول قد أنتهت بتقدم الإتحاد بهدفين دون رد في الدقيقة الثالثة عشر سجل هارون كمارا الهدف الأول لصالح فريق الإتحاد وفي الدقيقة الرابعة والعشرون سجل روماريو ريكاردو دا سيلفا الهدف الثاني لصالح فريق الإتحاد ومن ثم حاول لاعبوا العين احراز الهدف الاول وتقليص الفارق ولكن دون جدوي.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب العين بالعديد من اللاعبين من أجل احداث الفارق واحراز الهدف الأول وقاموا لاعبوا العين بتكثيف الهجمات من أجل احراز الهدف وهو ما تحقق عن طريق اللاعب جيتيرسون دوس سانتوس في الدقيقة السابعة والثامنون وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة وتنتهي المباراة بفوز الإتحاد ضد العين بهدفين مقابل هدف وحيد.

ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الإتحاد ضد العين

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد الإتحاد إلى النقطة رقم أربعة وعشرون في المركز الثالث، بينما يتجمد رصيد العين عند النقطة رقم عشرة نقاط في المركز الخامس عشر في سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!