نزل تطبيق Saudi Salaries وتعرف على موعد صرف رواتب الموظفين في السعودية
موعد صرف رواتب الموظفين في السعودية

يستطيع المواطنين السعوديين والمقيمين بالمملكة والعاملين بالجهات الحكومية والخاصة والمتقاعدين الآن الاستعلام عن موعد صرف رواتب الموظفين في السعودية في أي وقت ومكان بسهولة بالغة، من خلال موقع تقويم السعودية أو عن طريق تحميل تطبيق رواتب السعودية.

موعد صرف رواتب الموظفين في السعودية

يعد موقع تقويم السعودية Saudi calendars هو الموقع الحكومي الرسمي المعني بالكشف عن مواعيد صرف رواتب العاملين بالقطاعات السعودية المختلفة للعام 1442 هـ، بجانب مجموعة من الخدمات الاجتماعية الأخرى التي يتساءل عنها المواطنين السعوديين والمقيمين بالمملكة بصفة مستمرة.

كما يستطيع المواطنين مستخدمي الهواتف الذكية تحميل تطبيق رواتب السعودية للهواتف الأندرويد والأيفون للاستعلام عن موعد صرف الرواتب للجهات الحكومية، وحساب المواطن، والمتقاعدين.

 تطبيق رواتب السعودية Saudi Salaries App

يوضح تطبيق رواتب السعودية موعد صرف رواتب الموظفين في السعودية للعديد من الجهات الحكومية وغير الحكومية، بجانب عدة خدمات أخرى، فيما يلي أبرز الخدمات المقدمة من تطبيق رواتب السعودية بشأن الكشف عن مواعيد صرف الأمور التالية:

  • الراتب الشهري طبقًا للتقويم الهجري والميلادي.
  • حساب المواطن طبقًا للتقويم الميلادي والهجري.
  • رواتب المتقاعدين.
  • الضمان بالتقويم الهجري والميلادي.
  • رواتب المتقاعدين.
  • حافز وساند.
  • راتب شركة الكهرباء

ولا بد من تحديد المستخدم للجهة الرسمية التي ينتمي إليها أولًا، وسيقوم التطبيق بالكشف عن الموعد المحدد ليوم صرف الرواتب الشهرية، للاستعلام عن موعد صرف الراتب حمل تطبيق Saudi Salaries للهواتف الأندرويد وللأيفون.

أصبح الاستعلام عن مواعيد صرف الرواتب الشهرية للموظفين بالمملكة العربية السعودية أمرًا يسيرًا من خلال تحميل تطبيق رواتب السعودية أو تصفح موقع تقويم السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!