الأهلي ضد بالميراس.. تاريخ مواجهات القلعة الحمراء بالأندية البرازيلية

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ماوجهة قوية ضد فريق نادي بالميراس البرازيلي في المواجهة التي يحتضنها ملعب إستاد المدينة التعليمية لحساب مباريات تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع في المدرج الضوء على تاريخ مواجهات القلعة الحمراء بالأندية البرازيلية قبل مباراة الأهلي ضد بالميراس.

تاريخ مواجهات الأهلي بالأندية البرازيلية

تعتبر تلك المواجهة هي الثالثة التي تجمع الأهلي بالمدرسة البرازيلية حيث سبق وأن خاض أبناء الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مواجهتين من قبل ضد أبناء السليساو على النحو التالي :-

الأهلي ضد إنترناسيونال البرازيلي

أولى المواجهات جمعت الأهلي بنادي إنترناسيونال البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2006 وخسرها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف واحد.

عقب الخروج من الدور نصف النهائي نجح الأهلي في تحقيق البرونزية التاريخية بعد فوزه على فريق نادي كلوب أمريكا بهدفين مقابل هدف وقعهما محمد أبوتريكة وأمادو فلافيو.

الأهلي ضد كورينثيانز البرازيلي

ثاني المواجهات التي جمعت النادي الأهلي بالأندية البرازيلية كانت في نصف نهائي 2012 وخسرها الأهلي بهدفين مقابل لا شيء وإحتل وقتها المركز الرابع خلال تلك النُسخة.

وقبل مواجهة الأهلي ضد بالميراس يكون الأهلي قد شارك في كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخه بعد أن شارك في أعوام 2005 و2006 بالإضافة إلى 2008 و2012 و2013 وأخيراً نسخة 2021 الحالية.

ويُعتبر المركز الثالث هو أفضل نتيجة حققها الأهلي وذلك بعد أن حصدها في العام 2006 قبل أن يتوج بالمركز الرابع في مناسبة واحدة عام 2014 وكان المركز السادس هو أكثر المراكز التي تم تحقيقها في ثلاثة نسخ أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!