الأهلي ضد بايرن ميونخ.. الصدام الرابع بين أبطال أفريقيا وأبطال أوروبا بمونديال الأندية

تقام اليوم الأثنين مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد أحمد بن علي المونديالي في العاصمة القطرية الدوحة لحساب لقاءات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية التي تقام حتى الحادي عشر من شهر فبراير الجاري.

مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ

وسبق وأن واجه أبطال أفريقيا أبطال دوري أبطال أوروبا في بطولة كأس العالم للأندية خلال ثلاثة مواجهات ماضية في الوقت الذي يقود فيه النادي الأهلي طموح القارة السمراء للمرة الرابعة في وجه العملاق البافاري مع آمال المصريين لتحقيق نتيجة إيجابية أو صنع المفاجأة التي سيكون وقعها مدوي.

الرجاء المغربي ضد ريال مدريد 2000

سبق وأن واجه أبطال أوروبا في المونديال سابقاً أبطال دوري أبطال أفريقيا في ثلاثة مواجهات الأولى في العام 2000 حينما لعب الرجاء مباراة قوية ضد فريق نادي ريال مدريد الإسباني يوم العاشر من شهر يناير.

نجح الريال في تحقيق الفوز لصالحه خلال تلك المواجهة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين للفريق المغربي احرزهما يوسف الشامي ومستودع فيما أحرز ثلاثية الملكي راؤول جونزاليس وفرناندو مورينتس وجيرمي نجيتاب.

مازيمبي الكونغولي ضد إنتر ميلان الأيطالي

ثاني المواجهات التي خاضها أبطال القارة السمراء ضد أبطال أوروبا جمعت بين مازيمبي وإنتر ميلان في نهائي عام 2010 ونجح النيراتزوري وقتها في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء سجلهم بانديف والكاميروني صامويل إيتو وجوناثان بيابياني.

الرجاء المغربي ضد بايرن ميونخ

المواجهة الثالثة والأخيرة تلك التي جمعت بين بايرن ميونخ ضد الرجاء المغربي يوم الحادي والعشرين من ديسمبر 2013 لحساب الدور النهائي ونجح العملاق البافاري وقتها في الفوز بثنائية تايجو ألكانتارا ودانتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!