الأهلي ضد بايرن ميونخ.. مصير الرجاء يؤرق القلعة الحمراء

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري لمواجهة من العيار الثقيل حينما يلاقي بايرن ميونخ الألماني يوم الإثنين القادم لحساب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وقبل مواجهة الأهلي ضد بايرن ميونخ يُسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على المصير الذي يخشاه المارد الأحمر قبل تلك المواجهة النارية.

مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ

وقبل مواجهة الأهلي ضد بايرن ميونخ نجح العملاق البافاري في الوصول إلى بطولة كأس العالم للأندية في مناسبة يتيمة عام 2013 حيث تمكن من عبور عقبة بطل آسيا وقتها فريق نادي جوانجزو الصيني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وواجه رفقاء مانويل نوير وقتها في المباراة النهائية الرجاء المغربي الذي وصل للدور النهائي بعد أن أقصى أتلتيكو مينيرو بقيادة النجم البرازيلي رونالدينهو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وتعتبر تلك المواجهة الوحيدة التي جمعت بايرن ميونخ بفريق عربي في مونديال الأندية ونجح في حسمها بنتيجة هدفين مقابل لا شيء ليتمكن من الحصول على اللقب الوحيد في تاريخه.

ويدخل العملاق البافاري مواجهة الأهلي وهو يمني النفس بالفوز ببطولة كأس العالم للأندية للتتويج بالسداسية التاريخة التي لم يسبق أي فريق أن توج بها سوى برشلونة عام 2009.

حيث تمكن البايرن الموسم المنصرم من الحصول على الثلاثية المحلية بالفوز ببطولة الدوري كأس المانيا والسوبر الألماني كما حقق دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي.

وتصطدم إمكانيات لاعبي البايرن الهائلة بأحلام النادي الأهلي الذي يسعى للوصول إلى الدور النهائي بعد أن تم إقصائه في مناسبتين من قبل عامي 2006 و2012.

فهل ينجح الأهلي في تجنب مصير الرجاء وتحقيق الفوز العربي الأول على البايرن أم سيكون لأبناء هانز فليك رأي آخر؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!