تأكيداً لانفراد في المدرج.. الهلال يعلن إقالة رازفان لوشيسكو

قرر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي إقالة المدير الفني الروماني للزعيم رازفان لوشيسكو وتعيين البرازيلي روجيرو ميكالي خلفاً له.

تأكيداً لانفراد في المدرج.. الهلال يعلن إقالة رازفان لوشيسكو

وكان موقع ” في المدرج ” قد إنفرد يوم أمس بخبر إستقرار الإدارة على توجيه الشكر للروماني رازفان لوشيسكو بعد سلسلة من النتائج السلبية التي حققها مع الفريق مؤخراً.

وأصدر الزعيم السعودي بيان رسمي جاء فيه أن النادي إستقر برئاسة الأستاذ فهد بن سعد بن نافل إنهاء كافة العلاقات التعاقدية بالتراضي مع المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الهلال الروماني رازفان لوشيسكو”.

وتابع البيان:” قدم المجلس الشكر والتقدير للمدير الفني والطاقم المساعد معه على ما تم تقديمه خلال الفترة الماضية التي عملوا فيها بالنادي وتمنوا له التوفيق في مسيرته العملية”.

الهلال يعين البرازيلي روجيرو ميكالي مديراً فنياً مؤقتاً للفريق

وقرر مجلس إدارة نادي الهلال تعيين البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لفريق الكرة بالزعيم تحت تسعة عشر عاماً بتدريب الفريق الأول خلال الفترة القادمة بداية من مران اليوم الأثنين.

جماهير الهلال تدشن وسم اقالة رازفان مطلب الجمهور على تويتر

وكانت جماهير نادي الهلال قد دشنت وسم #اقالة_رازفان_مطلب الجمهور وطالبت برحيل المدير الفني الروماني وبالفعل لبت الإدارة طلب الجمهور بعد التعثرات التي تعرض لها الزعيم مؤخراً.

يُذكر أن الهلال سبق وأن تلقى الخسارة الثالثة له في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم يوم أمس الأحد على يد فريق نادي ضمك بهدف واحد مقابل لا شيء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!