جدول مباريات كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق الكرة خلال الآونة الأخيرة عن جدول مباريات كأس العالم للأندية والذي تُفتتح مبارياته يوم غداً الخميس.

جدول مباريات كأس العالم للأندية

ومن المُنتظر أن يكون جدول مباريات كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة على النحو التالي :-

الخميس 4 فبراير

تيجريس أونال المكسيكي ضد أولسان هيونداي الكوري الجنوبي الساعة الرابعة عصراً على ملعب إستاد أحمد بن علي المونديالي عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1.

الأهلي المصري ضد الدحيل القطري الساعة السابعة والنصف مساءاً على ملعب إستاد المدينة التعليمية عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي المفتوحة وقناة الكأس القطرية.

الأحد 7 فبراير

المركز الخامس والسادس

الخاسر من مباراة تيجريس أونال المكسيكي ضد أولسان هيونداي الكوري الجنوبي مع الخاسر من مباراة الأهلي ضد الدحيل الساعة الخامسة مساءاً على ملعب إستاد أحمد بن علي المونديالي عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1.

نصف النهائي

بالميراس البرازيلي ضد الفائز من مباراة تيجريس أونال المكسيكي ضد أولسان هيونداي الساعة الثامنة مساءاً على ملعب إستاد المدينة التعليمية عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 2.

الأثنين 8 فبراير

نصف النهائي

بايرن ميونخ الألماني ضد الفائز من مباراة الأهلي ضد الدحيل القطري الساعة الثامنة مساءاً على ملعب إستاد أحمد بن علي المونديالي عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 2.

الخميس 11 فبراير

المركز الثالث

الخاسر من نصف النهائي الأول ونصف النهائي الثاني الساعة الخامسة مساءاً على ملعب إستاد المدينة التعليمية عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1.

النهائي

الفائز من نصف النهائي الأول ونصف النهائي الثاني الساعة الثامنة مساءاً على ملعب إستاد المدينة التعليمية عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 2.

تنويه : توقيت المباريات أعلاه طبقاً للتوقيت المحلي لمدينة القاهرة +2 Gmt

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!