عاجل.. الأهلي يرد على إستفزاز بايرن ميونخ قبل الصدام المرتقب في نصف نهائي المونديال

رد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي على الإستفزازات التي أصدرها نادي بايرن ميونخ الألماني حامل لقب دوري أبطال أوروبا والخماسية التاريخية خلال الموسم المنصرم.

حساب الأهلي يرد على بايرن ميونخ

وكان الحساب الرسمي لفريق الكرة الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر قد كتب موعدنا يوم الأثنين 8 / 2 على إستاد الريان (ملعب أحمد بن علي المونديالي) في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وذهب البعض بإن تلك الرسالة بها تهديد ووعيد لنادي القرن الأفريقي منافس البايرن في تلك المباراة التي سيتأهل صاحبها إلى الدور النهائي من البطولة.

كما تداول رواد مواقع التواصل فيما بينهم السخرية التي حملتها تلك الرسالة كون أن المباراة ستقام يوم الثامن من شهر فبراير وتم كتابة التاريخ في التغريدة 8 / 2 إشارة إلى النتيجة التي إكتسح بها العملاق البافاري برشلونة الإسباني في تشامبيونزليج الموسم الماضي.

ورد الحساب الرسمي لقناة النادي الاهلي على تويتر بخصوص تغريدة بايرن ميونخ أن الفريق يُمكنه أن يأتي بجيل السبعينيات والذي حصد ثلاثة بطولات لدوري أبطال أوروبا في إشارة واضحة وصريحة إلى أن المارد الأحمر لا يخشى ولا يهاب أي فريق مهما كان إسمه أو تاريخه.

يُذكر أن الأهلي وصل إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية لكرة القدم بفضل فوزه على حساب الدحيل القطري بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء سجله حسين الشحات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!