عاجل.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ضد المريخ في دوري أبطال أفريقيا

يتأهب عشاق الكرة الأفريقية لمتابعة مباراة الأهلي ضد المريخ والتي تجمع الفريقان بعد غد الثلاثاء على ملعب إستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى لبطولة دوري ابطال أفريقيا للموسم الكروي الجديد 2020 – 2021 ويستضيفها ملعب إستاد القاهرة الدولي.

وفي السطور التالية يُسلط معكم “ في المدرج ” الضوء على موضوع قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ضد المريخ حيث تسعى تلك القناة أن تبث البهجة في قلوب المتابعين.

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ضد المريخ

ومن المُنتظر أن يخوض النادي الأهلي مواجهة المريخ يوم الثلاثاء الموافق السادس عشر من شهر فبراير الجاري على ملعب إستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات الجولة الأولى من بطولته التي يحمل لقبها من الموسم الماضي بعد الفوز على نادي الزمالك في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف يوم السابع والعشرين من شهر نوفمبر 2020.

وأعلنت قناة مكسبي على القمر الصناعي نايل سات إذاعة مباراة الأهلي والمريخ عبر شاشتها المفتوحة وذلك في خدمة للجمهور العربي والجمهور المصري والسوداني بصفة خاصة.

تردد قناة مكسبي Maksabi TV الناقلة لمباراة الأهلي ضد المريخ

  • القمر الصناعي: النايل سات
  • الأستقطاب : أفقي.
  • التردد: 11411
  • معدل ترميز : 27500
  • معدل تصحيح الخطأ : 3/4

توقيت متابعة مباراة الأهلي ضد المريخ في دوري أبطال أفريقيا

ومن المُنتظر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!