عاجل.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

يتأهب عشاق الكرة المصرية والأفريقية لمتابعة مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني والتي تجمع الفريقان يوم الثلاثاء القادم لحساب مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى لبطولة دوري ابطال أفريقيا للموسم الكروي الجديد 2020 – 2021.

وفي السطور التالية يُسلط معكم “ في المدرج ” الضوء على موضوع قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ضد سيمبا حيث تسعى قناة مكسبي أن تبث البهجة في قلوب المتابعين.

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني

وكان النادي الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على فريق نادي المريخ السوداني يوم الثلاثاء الماضي في الموقعة التي جمعت الفريقان على ملعب إستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل الأهلي لقبها من الموسم الماضي.

سجل ثلاثية الأهلي في تلك المباراة محمد مجدي افشة من ضربة رأسية قوية فيما نجح محمود عبد المنعم كهربا في تسجيل الهدف الثاني بعد أن إستغل تمريرة سحرية من جونيور أجاي قبل أن يختتم الكونجولي والتر بواليا ثلاثية المارد الأحمر ودون على هدفه الأول بقميص القلعة الحمراء بعد سبعة مباريات خاضها بدون تسجيل اي أهداف.

وأعلنت قناة مكسبي على القمر الصناعي نايل سات إذاعة مباراة الأهلي سيمبا عبر شاشتها المفتوحة وذلك في خدمة للجمهور العربي والجمهور المصري بصفة خاصة حيث سبق وأن أذاعت مواجهة الأهلي ضد الدحيل وبايرن ميونخ وبالميراس في كأس العالم للأندية ولقاء المريخ السابق.

تردد قناة مكسبي Maksabi TV الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني

  • القمر الصناعي: النايل سات
  • الأستقطاب : أفقي.
  • التردد: 11411
  • معدل ترميز : 27500
  • معدل تصحيح الخطأ : 3/4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!