موعد مباراة الأهلي ضد العين في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام يوم الأربعاء مباراة الأهلي ضد العين في إطار الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي تجمع الفريقان علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة المشعة.

موعد مباراة الأهلي ضد العين

ويحتل فريق الأهلي المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد أربعة وثلاثون نقطة جمعهما من ثمانية عشر مباراة حيث حقق الفوز في عشرة مباريات وتعادل في أربعة مباريات وتلقي الهزيمة في أربعة مباريات أيضًا.

فيما يحتل فريق العين المركز السادس عشر والأخير برصيد ثلاثة عشر نقطة جمعهما من ثمانية عشر مبارة حيث حقق الفوز في أربعة مباريات وتعادل في مباراة وتلقي الهزيمة في ثلاثة عشر مباراة.

توقيت متابعة مباراة الأهلي ضد العين

وتنطلق مباراة الأهلي ضد العين لحساب الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والتي يستضيفها ملعب الملك عبدالعزيز الرياضية في تمام الساعة السابعة والتلت مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة والتلت مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة والتلت مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد العين علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الأهلي ضد العين عبر قناة السعودية الرياضية إتش دي الاولي الناقل الحصري لمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!