موعد مباراة الأهلي ضد بالميراس في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم المصرية عن موعد مباراة الأهلي ضد بالميراس في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم.

موعد مباراة الأهلي ضد بالميراس

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد بالميراس يوم الخميس الموافق الحادي عشر من شهر فبراير للعام الجاري 2021 على ملعب إستاد المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويلعب الأهلي تلك المباراة بعد الخسارة من بايرن ميونخ الألماني بنتيجة هدفين مقابل هدف يوم أمس الأثنين لحساب مباريات الدور نصف النهائي.

فيما خسر فريق نادي بالميراس البرازيلي على يد فريق نادي تيجريس المكسيكي بهدف واحد مقابل لا شيء أول أمس الأحد في نصف النهائي الأول من مونديال الأندية.

توقيت متابعة مباراة الأهلي ضد بالميراس

تنطلق مباراة الأهلي ضد بالميراس في تمام الساعة الخامسة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بالميراس على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة الأهلي ضد بالميراس التي تجمع الفريقان في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال الأندية عبر قناة بي إن سبورتس المفتوحة إتش دي على القمر الصناعي نايل سات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!