موعد مباراة الأهلي ضد بالميراس alahly vs palmeiras في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن موعد مباراة الأهلي ضد بالميراس والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد المدينة التعليمية لحساب مباريات تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم.

الأهلي ضد بالميراس

وكان الأهلي قد خسر مباراة الدور نصف النهائي من فريق نادي بايرن ميونخ الألماني بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأثنين الماضي على ملعب إستاد أحمد بن علي المونديالي سجلهما الدولي البولندي روبيرت ليفاندوفسكي.

فيما يخوض نادي بالميراس المواجهة بعد أن خسر هو الآخر يوم الأحد من فريق نادي تيجريس المكسيكي بطل الكونكاكاف بهدف واحد مقابل لا شيء سجله اللاعب الفرنسي الكبير جينياك من علامة الجزاء.

توقيت متابعة مباراة الأهلي ضد بالميراس alahly vs palmeiras

تنطلق مباراة الأهلي ضد بالميراس alahly vs palmeiras في تمام الساعة الخامسة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بالميراس alahly vs palmeiras على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة الأهلي ضد بالميراس عبر ثلاثة قنوات وهي بي إن سبورتس المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات وقناة الكأس القطرية بالإضافة إلى قناة مكسبي وقناة بي إن سبورتس إتش دي 1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!