نتيجة الزمالك ضد غزل المحلة في الدوري المصري

أنتهت أحداث مباراة الزمالك ضد غزل المحلة بفوز غزل المحلة بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي تجمعت الفريقان علي ملعب غزل المحلة.

نتيجة مباراة الزمالك ضد غزل المحلة

وكانت نتيجة الشوط الاول قد أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف مع وجود العديد من المحاولات من قبل لاعبي الزمالك من أجل احراز الهدف الاول ولكن باتت كل المحاولات بالفشل.

وفي الشوط الثاني كثف لاعبوا الزمالك الهجمات من أجل التقدم وهو ما تحقق أخيرًا عن طريق اللاعب فرجاني ساسي في الدقيقة التاسعة والستون، وفي الدقيقة السابعة والسبعون سجل اللاعب عبده يحيي الهدف الأول وهدف التعادل لصالح غزل المحلة.

وفي الدقيقة الستادسة والثامنون تلقي التونسي فرجاني ساسي البطاقة الحمراء بعد تدخل عنيف علي مدافع غزل المحلة، وكان الجميع قد أعتقد أن المباراة أنتهت بهذه النتيجة الإ أن لاعب غزل المحلة خالد الاخميمي الهدف الثاني وهدف الفوز القاتل ضد فريق الزمالك.

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الزمالك ضد غزل المحلة

وبهذا الفوز يرتفع رصيد غزل المحلة إلى النقطة رقم إحدي عشر في المركز العاشر، بينما يتجمد رصيد الزمالك عند النقطة ثلاثة وعشرون في المركز الأول في سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!