نتيجة مباراة النصر ضد التعاون في الدوري السعودي

أنتهت أحداث مباراة النصر ضد التعاون بفوز النصر بثلاثة أهداف دون رد في إطار الجولة السابعة عشر من بطولة دوري كأس الامير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب مدينة جامعة الملك سعود الرياضية.

نتيجة مباراة النصر ضد التعاون

وكانت نتيجة الشوط الاول قد أنتهت بتقدم النصر بهدف نظيف، حاول كثيرًا لاعبي النصر من اجل احراز الهدف الأول وهو ما تحقق أخيرًا عن طريق اللاعب سامي خليل النجعي في الدقيقة الأربعون لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب التعاون العديد من اللاعبين من أجل تعديل النتيجة ولكن في الدقيقة التاسعة والخمسون احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح النصر تكفل بها النجم عبدالرزاق حمد الله ليضعها بنجاح في شباك التعاون.

وفي الدقيقة التسعون سجل عبدالمجيد محمد الصليهم الهدف الثالث لتنتهي المباراة بفوز النصر ضد التعاون بهدف نظيف في إطار الجولة السابعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة النصر ضد التعاون

وبهذا الفوز أرتفع رصيد النصر إلى النقطة رقم أربعة وعشرون في المركز السادس في سلم ترتيب الدوري السعودي، بينما يتجمد رصيد التعاون عند النقطة رقم خمسة وعشرون في المركز الخامس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!