نتيجة مباراة الشباب ضد التعاون في الدوري السعودي

أنتهت أحداث مباراة الشباب ضد التعاون بفوز التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري  السعودي لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.

نتيجة مباراة الشباب ضد التعاون في الدوري السعودي

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم التعاون بهدفين دون رد، حاول كثيرًا لاعبوا التعاون في بداية المباراة من أجل احراز الهدف الاول وهو ما تحقق عن طريق أليخاندرو روميرو غامارا في الدقيقة التاسعة والعشرون، وفي الدقيقة الثانية والأربعون سجل أحمد حسن عسيري الهدف الثاني لصالح فريق التعاون لينتهي الشوط الأول بتقدم التعاون بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب الشباب بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الأول وهدف تقليص الفارق ولكن دون جدوي، في الدقيقة السابعة والستون سجل ليندر تاوامبا الهدف الثالث لفريق التعاون، وفي الدقيقة التسعون سجل سبياستياو دي فريتاس هدف الشباب الوحيد، لتنتهي المباراة بفوز التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الشباب ضد التعاون

وبهذا الفوز أرتفع رصيد التعاون إلى النقطة رقم ثمانية وثلاثون في المركز الرابع، بينما يتجمد رصيد الشباب عند النقطة رقم خمسة وأربعون في المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!