مواعيد مباريات الثلاثاء 16 / 3 / 2021 كأس الملك والقنوات الناقلة

بدأ الكثير من عشاق الكرة السعودي البحث عن مواعيد مباريات الثلاثاء 16 / 3 / 2021 كأس الملك والتي تُستكمل بعد أن لُعبت مباراتين الأثنين بمواجهة الباطن والفيصلي ولقاء التعاون والقادسية.

مواعيد مباريات الثلاثاء 16 / 3 / 2021 كأس الملك

ومن المُنتظر أن تكون مواعيد مباريات الثلاثاء 16 / 3 / 2021 كأس الملك على النحو التالي :-

النصر ضد العين

يخوض فريق نادي النصر مواجهة قوية ضد نظيره العين على ملعب إستاد مرسول بارك حيث نجح نادي النصر في العبور إلى الدور ربع النهائي بفضل فوزه على الرائد في الدور ثمن النهائي بهدفين مقابل لا شيء.

في المقابل عبر نادي العين إلى الدور ذاته بفضل فوزه على فريق نادي الأهلي بهدفين مقابل لا شيء سجلهما جينرسون دوس سانتوس وفيليب براداريتش من ركلة جزاء في المواجهة التي جمعتهما على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية.

الاتحاد ضد الفتح

ثاني المواجهات التي تقام يوم غدًا الثلاثاء تجمع بين الاتحاد ضد الفتح والتي يستضيفها ملعب إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) حيث عبر فريق نادي الاتحاد عقبة الوحدة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء فيما تمكن نادي الفتح من العبور على حساب الهلال بثنائية مراد باتنا وسفيان بن دكة.

تنطلق مواجهة النصر ضد العين في تمام الساعة السادسة إلا ثلث مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة فيما تبدأ مباراة الاتحاد ضد الفتح في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!