موعد مباراة الأهلي ضد الفتح في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام يوم السبت المقبل الموافق العشرون من شهر مارس الجاري مباراة الأهلي ضد الفتح في إطار الجولة الرابعة والعشرون من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستقام علي ملعب الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

موعد مباراة الأهلي ضد الفتح

ويحتل فريق الأهلي المركز الخامس في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد خمسة وثلاثون نقطة جمعهما من ثلاثة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في عشرة مباريات وتعادل في خمسة مباريات فيما تلقي الهزيمة في ثمانية مناسبات.

فيما يحتل فريق الفتخ المركز الثاني عشر برصيد ثمانية وعشرون نقطة جمعهما من ثلاثة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في ثمانية مباريات وتعادل في أربعة مباريات وتلقي الهزيمة في إحدي عشر مباراة.

توقيت متابعة مباراة الأهلي ضد الفتح

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الفتح والتي يستضيفها ملعب الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الفتح

ومن المُنتظر ان تذُاع مباراة الأهلي ضد الفتح عبر قناة السعودية الرياضية إتش دي الثالثة وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي مشاري القرني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!