ببجي موبايل الموسم pubg mobile 18 .. سكنات ببجي السيزون الجديد 2021 وأهم المعلومات عنه
الموسم 18 من لعبة ببجي موبايل

الموسم 18 من لعبة ببجي موبايل رويال باس الجديدة وأهم التسريبات التي تم الإعلان عنها من شكل الخريطة والمعدات والخوذة والملابس وغيرها من الأدوات التي يتم استخدامها وكذلك شحن الشداد وسكنات السيزون الجديد بكل ما فيها من إبهار يشد اللاعبين هنا في مقال اليوم عن الموسم 18 الجديد.

الموسم 18 من لعبة ببجي موبايل

يحمل الموسم 18 من لعبة ببجي موبايل العديد من المفاجآت التي يقدرها لاعبي ببجي المحترفين على الموبايل وهم يعلمون أن كل تحديث مبهر في شكل الملابس أو المعدات التي يستخدمها اللاعب تكون مفيدة له بقدر كبير.

الموسم 18 متميز بكل ما فيه من واحد إلى مائة يتم تقديم بعض السكنات المجاني والبعض الآخر يكون مدفوع.

يبدأ السيزون الجديد يوم 17 من شهر مارس الحالي 2021 ويقدم الجديد من التطويرات التي تم إدخالها على بعض الألعاب وسوف نتعرف عليها.

أهم التحديثات في الموسم 18

دخلت الكثير من التحديثات على الموسم 18 من لعبة ببجي منها شكل الملابس المتطور وبدلة اللاعب التي تتحول أكثر من مرة وتتخذ العديد من الأشكال بالإضافة إلى الخوذة المميزة.

الأسلحة المتطورة التي تم إدخال التحسينات عليها وشكلها المميز، كما يتم الحصول على بعض الأشياء المجانية منها الرقصات، وبعض الملابس والحقيبة المميزة مع شحن الشدات الخاصة بهذا الموسم.

الباراشوت المجاني الذي يحصل عليه اللاعب في أربي 30 من  الموسم، والطائرة الخاصة بالموسم ثم عند الوصول إلى أربي 50 نحصل على السلاح المجاني سي إس إس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!