موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية عن موعد مباراة ريال مدريد المقبلة وذلك بعدما حقق الفريق الملكي الفوز ضد فالنسيا بهدفين دون رد في إطار الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي أقيمت علي ملعب الفيردو دي ستيفانو.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة

ويكون موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد فريق بلد الوليد يوم السبت الموافق العشرون من شهر فبراير الجاري في إطار الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب نيوفو جوسي زوييلا معقل فريق بلد الوليد.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد القادمة ضد بلد الوليد

تنطلق مباراة ريال مدريد القادمة ضد بلد الوليد لحساب الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الثانية عشر صباحًا منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد القادمة ضد بلد الوليد علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ريال مدريد القادمة ضد بلد الوليد عبر قناة bein sports hd 3 الناقل الحصري الوحيد لمباريات الدوري الإسباني الممتاز في الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!