موعد مباراة النصر ضد ضمك في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

يستضيف فريق النصر نظيره ضمك اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات الدوري السعوي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان” لموسم 2021-2022.. حيث يلعب الفريقان على ملعب “مرسول بارك”، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة النصر ضد ضمك والقنوات الناقلة.

موعد مباراة النصر ضد ضمك

يستضيف ملعب “مرسول بارك” بالرياض مباراة النصر ضد ضمك، ويأتي موع مباراة النصر ضد ضمك اليوم الجمعة الموافق الثالث عشر من أغسطس 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة وخمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة.

يُذكر أن النصر لم يتفوق على ضمك في الموسم الماضي، حيث تعادل في لقاء الذهاب بنتيجة 2-2 على ملعب مرسول بارك، وخسر في الإياب بثلاثة أهداف لهدفين، في لمباراة التي أقميت على ملعب ضمك.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد ضمك

تمتلك قنوات “SSC Sport 1 HD” الجديدة حقوق النقل التلفزيوني الصري والمباشر لمباريات الدوري السعودي، وتنقل قناة “SSC Sport 1 HD” السعودية الجديدة مباريات الدوري السعودي عبر أكثر من قمر صناعي مختلف.

وتنقل القناة مباريات الدوري السعودي عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات وبدر سات بشكل مجاني ومفتوح، ومن المقرر أن تنقل القناة مباراة النصر ضد ضمك اليوم عبر التردد التالي لقناة “SSC Sport 1 HD”.

القمر  الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!