جدول ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات اليوم الجمعة 13\8\2021

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية والعربية عن جدول ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات اليوم الجمعة 13\8\2021 في اليوم الثالثة من بداية بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2021-2022.

وفي التقرير التالي نسلط معكم موقع “في المدرج” الضوء علي جدول ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات اليوم الجمعة 13\8\2021

الدوري السعودي

ولعبُت حتي الآن أربعة مباريات فقط في الدوري السعودي وهم في البداية عندما افتتح دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بمواجهة الفيحاء ضد الاتحاد والتي انتهت بفوز الفيحاء بهدف دون رد.

وفي المباراة الثانية حقق أبها الفوز علي الشباب بهدفين مقابل هدف، اما في المباراة الثالثة فقد حقق الرائد بهدف دون رد، وفي المباراة الأخيرة حتي الآن وفي مباراة مثيرة بين التعاون والحزم والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة.

تقام اليوم الجمعة الموافق الثالث عشر من شهر أغسطس الجاري مباراة النصر ضد ضمك في إطار الجولة الأولي من دوري كأس الامير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستقام علي ملعب مرسول بارك.

وفي المباراة الثانية يواجه الأهلي ضد الفيصلي اليوم الجمعة الموافق الثالث عشر من شهر أغسطس الجاري في إطار الجولة الأولي من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

جدول ترتيب الدوري السعودي

  1. أبها – 3 نقاط
  2. الرائد – 3 نقاط
  3. الفيحاء – 3 نقاط
  4. التعاون – نقطة
  5. الحزم – نقطة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!