مواعيد مباريات الجمعة 13\8\2021 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الجمعة 13\8\2021 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة السعودية والعربية من أجل مشاهدة ثالث ايام مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2021-2022.

وفي التقرير التالي نسلط معكم موقع “في المدرج” الضوء علي موضوع مواعيد مباريات الجمعة 13\8\2021 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الدوري السعودي

وكان الدوري السعودي قد افتتح يوم الأربعاء المنصرم الموافق الحادي عشر من شهر أغسطس الجاري بمواجهة الاتحاد ضد الفيحاء والتي انتهت بفوز الفيحاء بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقان علي  ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

مواعيد مباريات الجمعة 13\8\2021 من الدوري السعودي

تقام اليوم الجمعة الموافق الثالث عشر من شهر أغسطس الجاري مباراة النصر ضد ضمك في إطار الجولة الأولي من دوري كأس الامير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستقام علي ملعب مرسول بارك.

وتنطلق مباراة النصر ضد ضمك في الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، في المباراة التي ستقام علي ملعب مرسول بارك.

وفي المباراة الثانية يواجه الأهلي ضد الفيصلي اليوم الجمعة الموافق الثالث عشر من شهر أغسطس الجاري في إطار الجولة الأولي من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الفيصلي في الساعة الثامنة الإ خمس دقائق بتوقيت مصر، وفي الساعة التاسعة الإ خمس دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!