القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ السوداني السبت 3 / 4 / 2021 في دوري أبطال أفريقيا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ.. تقام يوم غدًا السبت مواجهة الأهلي ضد المريخ والتي تجمعهما على ملعب إستاد المريخ في العاصمة السودانية الخرطوم لحساب مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وبدأ البحث يزداد خلال الآونة الأخيرة عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ السوداني السبت 3 / 4 / 2021 في دوري أبطال أفريقيا وهو ما يوفره لكم موقع ” في المدرج ” خلال السطور التالية ضمن السلسلة الدورية والمستمرة الخاصة بخدمة الأشخاص عشاق كرة القدم العربية.

القنوات المفتوحة لمباراة الأهلي والمريخ

وقبل أن ننقل لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ السوداني السبت 3 / 4 / 2021 في دوري أبطال أفريقيا فإن النادي الأهلي يدخل المواجهة وهو في المركز الثاني برصيد سبعة نقاط من أربعة مباريات بعد أن حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وتكبد الفريق مرارة الخسارة في جولة واحدة.

أقرأ أيضاً : تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد المريخ السوداني

في المقابل لم يحصد نادي المريخ سوى نقطة يتيمة من فريق نادي سيمبا التنزاني كان ذلك في الجولة الثالثة قبل أن يخسر في ثلاثة مباريات من الأهلي في الجولة الافتتاحية وفيتا كلوب في الجولة الثانية وفريق نادي سيمبا التنزاني في الجولة الرابعة ولم يصبح أمامه سوى الفوز على الأهلي في الجولة الخامسة وفيتا كلوب في الجولة السادسة والأخيرة وإنتظار سقوط المارد الأحمر على يد الفريق التنزاني للعبور للدور القادم.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ

وفيما يخص القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ السوداني السبت 3 / 4 / 2021 في دوري أبطال أفريقيا فإن شبكة قنوات بي إن سبورت أعلنت نقل المواجهة التي تجمع الفريقان عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 4 وإليكم ترددها على النايل سات لمتابعة تفاصيل المواجهة وقت بدايتها.

  • التردد : 11548.
  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • الاستقطاب: افقي.
  • معدل الترميز: 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!