موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الأحد الموافق الثامن عشر من شهر أبريل الجاري مباراة الأهلي ضد الزمالك في إطار المباراة المؤجلة عن الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك

ويحتل الأهلي المركز الرابع برصيد سبعة وعشرون نقطة جمعهما من إحدي عشر مباراة حيث حقق الفوز في ثمانية مباريات وتعادل في ثلاثة مباريات ولم يتلقي الهزيمة من قبل.

بينما يحتل الزمالك المركز الأول في سلم ترتيب الدوري المصري برصيد ثلاثة وثلاثون نقطة جمعهما من أربعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في عشرة مباريات وتعادل في ثلاثة مباريات وتلقي الهزيمة في مباراة وحيدة.

توقيت متابعة مباراة الأهلي ضد الزمالك

تنطلق مباراة الأهلي ضد الزمالك في إطار المباراة المؤجلة عن الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الأهلي ضد الزمالك عبر قناة أون تايم سبورت وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير مدحت شلبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!