موعد مباراة النصر ضد ضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الجمعة الموافق التاسع من شهر أبريل الجاري مباراة النصر ضد ضمك في إطار الجولة الخامسة والعشرون من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

موعد مباراة النصر ضد ضمك

ويحتل النصر المركز الخامس في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد ستة وثلاثون نقطة جمعهما من أربعة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في عشرة مباريات وتعادل في ستة مباريات وتلقي الهزيمة في ثمانية مباريات.

بينما يحتل ضمك المركز الخامس عشر برصيد أربعة وعشرون نقطة جمعهما من أربعة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في ستة مباريات وتعادل في ستة مباريات وتلقي الهزيمة في إثني عشر مباراة.

توقيت مباراة النصر ضد ضمك

وتنطلق مباراة النصر ضد ضمك والتي يستضيفها ملعب استاد مدينة الأمير سلطان عبدالعزيز الرياضية في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة وخمس دقائق بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثامنة وخمس دقائق بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد ضمك علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة النصر ضد ضمك عبر قناة السعودية الرياضية إتش دي الثالثة وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي عبدالله الغامدي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!