الأهلي ضد سيمبا.. الموعد وتردد القنوات المفتوحة الناقلة
الأهلي ضد سيمبا.. الموعد وتردد القنوات المفتوحة الناقلة

الأهلي ضد سيمبا واحدة من أبرز المواجهات التي تقام الجمعة الموافق التاسع من شهر أبريل لحساب مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وفي السطور التالية يُسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على الموعد بالإضافة إلى تردد القنوات المفتوحة التي ستتولى نقل المواجهة على الهواء مباشرةً.

مباراة الأهلي ضد سيمبا

البداية مع توقيت نقل مباراة الأهلي ضد سيمبا والتي ستكون في تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

أقرأ أيضاً : القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

وعقب تلك المواجهة بستين دقيقة فقط تقام مباراة فيتا كلوب ضد المريخ السوداني وبالتحديد الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة تمام الساعة العاشرةً مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية خاصةً وأن معالم تلك المجموعة قد حُسمت من الجولة الماضية بتأهل الأهلي وسيمبا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيمبا

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين الفريقين عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة والتي نجحت خلال السنوات القليلة الماضية في الحصول على حقوق العرض والبث الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وستكون المباراة متاحة عبر قناة  beIN Sports 4 HD  عبر الترددات التالية :-

القناة القمر التردد معامل تصحيح الخطأ  معدل الترميز
beIN Sports 4 HD سهيل سات 25.5° شرق

يوتلسات 8° غرب

11547 V

11013 H

2/3

2/3

27500

27500

معلق مباراة الأهلي ضد سيمبا

يتولى التعليق على مواجهة الأهلي ضد سيمبا التنزاني المعلق المصري الكبير علي محمد علي والذي يستمتع به الكثير من عشاق كرة القدم العربية والعالمية في الوطن العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!