“مواصلة الكشف عن الحقائق”.. أحداث مسلسل الاختيار الجزء 3 الحلقة 5

شهدت أحداث مسلسل الاختيار الجزء 3 الحلقة 5 الكثير من الأحداث المثيرة التي يواصل بها صناع العمل كشف الحقائق أمام اعين الشعب المصري عن كم الجرائم التي حدثت أثناء تولي المعزول محمد مرسي لرئاسة الجمهورية.

أحداث مسلسل الاختيار الجزء 3 الحلقة 5

بدأت أحداث مسلسل الاختيار الجزء 3 الحلقة 5 والتي جاءت بعنوان الإعلان الدستوري وقت الكشف عن كواليس إعلان محمد مرسي الدستور الجديد الذي فجر حالة غضب عارمة في الشارع المصري بين جمهوع الشعب وقام برفض حضور حفل تنصيب البابا تواضروس وأوفد من ينوب عنه.

وشهدت الحلقة وجود حديث بين موريس وزوجته عن المعنى الخاص بغياب رئيس الجمهورية عن تصيب البابا تواضروس على الرغم من أنه يجب أن يكون رئيس لكل المصريين وتم الإستعانة ببعض اللقطات الأرشيفية من لحظة الإعلان عن عدم تواجد مرسي في الحفل وإيفاد محمد رفاعة الطهطاوي مندوبًا عن رئاسة الجمهورية.

وفي وسط أحداث الحلقة واصل الظابط زكريا الذي يقوم بتجسيد دوره في المسلسل الفنان كريم عبد العزيز تحقيقاته حول الخلايا الأرهابية قبل أن يجد نفسه في مأزق كبير بعد أن قُتل الرجل الذي كان يتولى مساعدته في الوصول إلى معلومات ليذهب إلى عائلته ويوفي بوصيته حول رعايتهم في حالة كشف الجماعة الإرهابية موقفه وقتله.

يُذكر أن مسلسل الأختيار 3 يسلط الضوء على واحدة من اخطر الفترات التي مرت على تاريخ جمهورية مصر العربية خلال الفترة بين عامي 2011 حتى 2013 خلال حكم جماعة الإخوان الإسلامية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!