شكوك حول إقامة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول.. وقوات الأمن تتدخل

لا يزال جمهور الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يواصل إقتحامه لملعب الأولد ترافورد وسط إحتجاجات بالجملة ومظاهرات ضد إدارة النادي وذلك على خلفية الموافقة على بطولة دوري السوبر الأوروبي.

شكوك حول إقامة مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

وكانت الجماهير قد إقتحمت ملعب المباراة وأشعلت الألعاب النارية داخل العشب الأخضر بالإضافة إلى تحطيمها بعض اللوحات الإعلانية والراية الركنية كما قامت ايضاً بتحطيم المعدات الخاصة بالإعلام وبث المباريات.

وقالت بعض المصادر الصحفية الصادرة من العاصمة البريطانية لندن أن المباراة حتى الآن إقامتها في محل شك خاصةً وأن الجماهير خرجت من الملعب قبل أن تقرر الدخول من مكان آخر.

في الوقت الذي أكدت فيه ذا أتلتيك البريطانية أن إقتحام الجماهير لا يُمكن السيطرة عليه من جانب الأمن خاصةً مع وجود أعداد كبيرة من الجمهور خارج ملعب المباراة في إنتظار حافلة الفريق لإعتراضها.

كما اشارت التقارير أيضاً إلى أنه تم إخبار الفريقين إلى أن الأمر قد يستغرق أقل من ساعة للسيطرة على الوضع وإبعاد الجماهير الأمر الذي قد يتسبب في تأجيل المواجهة بينهما.

وفي نفس السياق أشارت صحيفة ” ميرور ” البريطانية أن قوات الأمن قد وصلت إلى محيط ملعب أولد ترافورد من أجل فض التجمعات خاصةً أن أفراد الأمن في الملعب غير قادرين على فعل ذلك بمفردهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!