كلمات احنا مش بتوع حداد.. احنا مش بتوع حداد تتخطى مليون مشاهدة
احنا مش بتوع حداد

احنا مش بتوع حداد تلك الأغنية التي ظهرت إلى النور احتفالاً بدماء شهداء الشعب المصري الذين قاموا بالتضحية من أجل أراضي الدولة المصرية.

وبات البحث جليًا عن كلمات أغنية احنا مش بتوع حداد وذلك من أجل إستخدامها للأشخاص الراغبين في أن يتذكروا كل من فقدوهم من أبناء الجيش والشرطة المصرية.

كلمات احنا مش بتوع حداد

كلمات احنا مش بتوع حداد جاءت على النحو التالي :-

إحنا مش بتوع حداد.. إحنا بركان غضبه قاد.. حق كل شهيد هيفضل  في رقبتنا وليه معاد.. احنا 100 مليون مبروك منسي ده ابنك واخوك..  كل شهيد ضحى لينا حي عمره في يوم ما مات.. في البلد قائد عظيم واتقوا شر الحليم.. اللي روحه فوق كتافه وكلنا ضهره وحماه “.

تم تصوير وقائع الأغنية منذ بضعة أيام وظهرت في الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار الجزء الثاني حيث جاءت مشاهدها من ميدان التحرير بعدسة المخرج أحمد المرسي فيما تكلفت شركة ميديا هب سعدي – جوهر بإنتاج الاغنية والاشراف عليها وقاربت على تحقيق المليون مشاهدة عبر موقع اليوتيوب العالمي.

وشارك في الظهور بأغنية احنا مش بتوع حداد كلاً من كريم عبد العزيز ، أمير كرارة، اياد نصار ،إنجي المقدم ، بشرى ، أسماء ابو اليزيد، أحمد فهمي ، أحمد فؤاد سليم ،نضال الشافعي واحمد وفيق وغيرهم من أبطال الجزء الأول والجزء الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!