القنوات المفتوحة الناقلة لنهائي كأس السوبر الأفريقي 2021.. تردد قناة الكأس القطرية لمشاهدة مباراة الأهلي ضد نهضة بركان اليوم الجمعة 28 / 5 / 2021

القنوات المفتوحة الناقلة لنهائي كأس السوبر الأفريقي 2021.. تردد قناة الكأس القطرية لمشاهدة مباراة الأهلي ضد نهضة بركان اليوم الجمعة 28 / 5 / 2021 إثنين من أبرز الموضوعات التي يسعى قطاع عريض من الأشخاص للتعرف عليها ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” في المدرج ” قبل الموقعة النارية التي تجمع الفريقان بعد أقل من ساعة.

القنوات المفتوحة الناقلة لنهائي كأس السوبر الأفريقي 2021

وقبل أن ننقل لكم القنوات المفتوحة الناقلة لنهائي كأس السوبر الأفريقي 2021.. تردد قناة الكأس القطرية لمشاهدة مباراة الأهلي ضد نهضة بركان اليوم الجمعة 28 / 5 / 2021 فإن القلعة الحمراء يشارك في تكل المباراة رغبة منه في تحقيق الفوز لإقتناص اللقب السابع له بعد أن حصد البطولة في سبعة مناسبات من أصل ثمانية شارك بها تاريخيًا.

في الوقت الذي يُمني فيه فريق نادي نهضة بركان المغربي تحقيق الفوز في المشاركة الأولى له في السوبر الأفريقي وذلك بعد الفوز على فريق نادي بيراميدز الموسم الماضي وحصد بطولة الكونفدرالية الافريقية التي أهلته للمشاركة في ذلك المعترك الكروي الذي يواجه فيه نادي القرن الأفريقي.

تردد قناة الكأس القطرية لمشاهدة مباراة الأهلي ضد نهضة بركان اليوم الجمعة 28 / 5 / 2021

تنطلق المواجهة بين الأهلي ضد نهضة بركان في تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ويُمكن مشاهدتها عبر تردد قناة الكأس القطرية لمشاهدة مباراة الأهلي ضد نهضة بركان اليوم الجمعة 28 / 5 / 2021 كالآتي :-

  • التردد (ميجا هرتز): 19119
  • معدّل الترميز: 27500
  • إشارة إرسال البث: DVBS2
  • معدّل استقطاب الموجة: عمودي
  • الترميز ومعدل تصحيح الخطأ: 3/4
  • معدل تردد الموجة: 8PSK

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!