القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا
  1. يبحث الكثير حاليا عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في قمة دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، لثالث مرة على التوالي يلتقي الفريقان في دور إقصائي، المرة الأولى في العام قبل الماضي، صعد صنداونز باستحقاق وجدارة، لكن في العام الماضي صعد الأهلي بقيادة مدربه السابق فايلر، فما سيحدث في الموسم الحالي! هل يفعلها موسيماني ويُقصي فريقه القديم! أم العكس هو ما سيحدث؟ وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

وستُنقل أحداث مباراة الأهلي أمام صن داونز مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة Bein Sports 4، الناقل الوحيد والحصري لمنافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويتأهب ستاد الأهلي “we” السلام لاحتضان قمة الذهاب من دور الثمانية بدوري الأبطال، حيث يحل فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بقيادة مدربه ستيف كومفيلا ضيفا ثقيلا على على الأهلي المصري تحت قيادة المدرب بيتسو موسيماني.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا

وموعدنا مع قمة الأهلي ضد صن داونز السبت بتاريخ الخامس عشر من شهر مايو الجاري لعام 2021، على أن يُطلق الحكم “ماجيتي نداي” صافرته لبداية أحداث المباراة بحلول الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر، العاشرة مساءا حسب توقيت دولة قطر والسعودية، الحادية عشر مساءا بتوقيت سلطنة عمان والإمارات.

الأهلي أمام صن داونز في مهمة صعبة!

ويسعى المارد الأحمر “حامل لقب دوري أبطال إفريقيا” ليدافع عن بطولته المفضلة، ولكن يصطدم في ماميلودي صن داونز الساعي بقوة نحو خطف بطاقة التأهل على حساب البطل، معركة مُرتقبة بقوة من الجميع.

في الموسم الماضي كانت مباراة الذهاب في القاهرة وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد، أما في مباراة الإياب بجنوب إفريقيا، تعادل الفريقان إيجابيا بهدف لكل منهما، وصعد المارد الأحمر للنهائي وحقق اللقب على حساب الغريم “الزمالك المصري”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!