القنوات الناقلة لمباراة مولودية الجزائر ضد الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا
القنوات الناقلة لمباراة مولودية الجزائر ضد الوداد المغربي

القنوات الناقلة لمباراة مولودية الجزائر ضد الوداد المغربي هو ما ينال بحثا بشكل كبير ومكثف في الوقت الراهن، لأننا على موعد مع انطلاق منافسات الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، افتتاح مواجهات الذهاب من دور الثمانية، معركة عربية نارية على بطاقة الصعود والتأهل للدور قبل النهائي، والتي سنتحدث عنها بالتفصيل فيما يلي.

القنوات الناقلة لمباراة مولودية الجزائر ضد الوداد المغربي

وخصصت مجموعة قنوات بي ان سبورت قناتها الرابعة “beIN Sports 4″، لنقل أحداث مباراة مولودية الجزائر ضد الوداد الرياضي المغربي في دوري أبطال أفريقيا.

حيث يحل الوداد الرياضي المغربي بقيادة مدربه فوزي البنزرتي ضيفا ثقيلا للغاية على نادي مولودية الجزائر الجزائري، في ذهاب الدور ربع النهائي، ومباراة ستُقام في الجزائر وتحديدا على ملعب 5 جولية في ضيافة المولودية.

وسيكون التعليق الصوتي للمباراة بآداء ووصف صوتي للمعلق محمد بركات على أحداث مباراة المولودية والوداد.

موعد مباراة مولودية الجزائر والوداد المغربي

وسيلتقي الفريقان اليوم الجمعة بتاريخ الثالث عشر من مايو الجاري 2021، على أن تكون الصافرة التحكيمية للحكم “تيسيما ويسا باملاك”، والذي سيُطلق صافرته مُعلنا عن بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت المغرب، الثامنة مساءا بتوقيت الجزائر، التاسعة مساءا بتوقيت مصر، العاشرة مساءا بتوقيت السعودية، الحادية عشر مساءا بتوقيت الإمارات.

كيف صعد مولودية الجزائر والوداد المغربي من دور المجموعات!

وأنهى الوداد الرياضي المغربي دور المجموعات وهو متصدرا لجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة، ليتواجه مع مولودية الجزائر صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!