عاجل.. تأجيل مباراة الزمالك ضد أسوان في الجولة 26 من الدوري المصري

أعلن نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي تلقيه خطابًا من الإتحاد المصري يثفيد بتأجيل مباراته ضد أسوان لمدة 24 ساعة عن موعدها المُعلن مُسبقًا من قبل الإتحاد المصري لكرة القدم.

تأجيل مباراة الزمالك ضد أسوان

وكشف الزمالك عبر الموقع الرسمي للنادي في بيان رسمي عن تأجيل مباراته ضد أسوان لمدة 24 ساعة عن موعدها المُعلن مُسبقًا لتُقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية من مساء الخميس الموافق 17 يونيو المقبل عوضًا عن الأربعاء 16 يونيو.

ويستعد الزمالك لمباراة الجونة التي تنطلق غدًا الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك لحساب الجولة الـ25 من الدوري المصري لكرة القدم.

موقف الزمالك في الدوري المصري

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 54 نقطة من 24 مباراة حيث حقق الفريق الأبيض الفوز في 16 مباراة بجانب التعادل في 6 مباريات، وتلقى الزمالك هزيمتين فقط خلال الموسم الكروي في الدوري العام حتى الآن.

ويبتعد الزمالك بفارق 13 نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 41 نقطة، ولكن من 19 مباراة فقط، حيث تأجل للأهلي 5 مباريات بسبب مشاركاته في دوري أ[طال افريقيا والسوبر الأفريقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!